لماذا صابونتي الطبيعية طرية وسريعة الذوبان؟



يختلف الصابون الطبيعي بشكل كامل عن الصابون التجاري. تنتج الرغوة في الصابون والشامبو التجاري من المنظفات الصناعيه Sodium Laureth Sulphate (SLS) والتي تكون قاسية وعنيفه علي البشره وتجردها من الزيوت والمرطبات الطبيعية وتتركها جافه وباهته. بينما رغوة الصابون الطبيعي تنتج من تفاعل الزيوت الطبيعية مع هيدروكسيد الصوديوم Sodium Hydroxide. وناتج هذا التفاعل يكون الصابون وجليسرين, لذلك رغوة الصابون الطبيعي تكون لطيفة على البشرة ولا تسبب جفاف البشرة بسبب بوجود الجلسرين كناتج جاتبي للتفاعل الذي يساعد على ترطيب البشرة بالاضافة الى كمية لزيوت الغير متحولة.


بالرغم من الفوائد العديدة للصابون الطبيعي الا ان له بعض العيوب ايضا! الصابون الطبيعي لا يستمر لفترة طويلة بعد الاستخدام مقارنة بالصابون التجاري الذي يُضاف له مواد مصلبة يساعد على بقائه لفترة أطول.


نحن في عناية رغوة نأخد جميع الاحتياطات اللازمه لزيادة صلابة الصابون وجعله يستمر لاطول فتره ممكنه مثل تركه ليجف بعد التصنيع لمدة لا تقل عن 4 اسابيع, استخدام زيوت صلبة مثل زيت جوزالهند, زيت النخيل, حمض الشمع وزبدة الكاكو, اضافه الملح البحري او لاكتيت الصوديوم لزيادة الصلابة. 

هذا هو اسلوبنا المتبع لإطالة عمر الصوابين الخاصة بنا, ومن جهتك يتعين عليك رعاية صابونك الخاص وعدم اهماله بتركه في الماء فترة طويلة. من المستحسن ان تضعي الصابونة في صحن أو إناء مخصوص يحتوي على فتحات لتساعد في تسريب الماء وعدم تجمعه تحت الصابونة. وبذلك تضمني استغلال كل جزء من صابونك لاطول فترة ممكنة. لذلك وفرنا صبانة عناية رغوة الخاصة لتحفظ لك صوابينك الجميلة.


وفرنا متجر عناية رغوة صبانة عناية رغوة الخاصة لحفظ الصابون. يمكنك كذلك الحصول عليها مع احد العروض التالية:


لا توجد أسئلة بعد